أفلاطون

plato

 

نحن مجانين إذا لم نستطع أن نفكر

ومتعصبون إذا لم نرد أن نفكر

  وعبيد إذا لم نجرؤ أن نفكر .

أفلاطون

 

الأوسمة: , ,

10 تعليقات to “أفلاطون”

  1. maram_soft Says:

    ممتاز أنا بس قرأت اسم المدونة كتير فرحت
    أنا كتير بحب هي المدونات يلي بتحكي عن الفلسفة
    يا سلام
    بس في عالم اذا ما فكروا بيكون احسن (بس مو كلون )

  2. اسيل Says:

    شكراً على الكلمات اللطيفة maram_soft
    سعيد بحضورك

  3. asmaelll Says:

    أحترم أفكار أفلاطون
    وغيره من الفلاسفة
    احاول الأهتمام بلفسلفة أكثر من هيك بس المشكلة الكبيرة ماعندي وقت كبير

  4. lenarta8i Says:

    حسناً ..

    سنفكر ..
    ولن نكون مجانين ..
    أو متعصبين ..
    أو عبيد ..

    شكراً لك.. أنت .. وأفلاطون . .🙂

    أختكم .. ألفت من مدونة .. لنرتقي🙂

  5. علي Says:

    أنا أحب أفلطون وأتبعهة لحد الجنون و اوعده بأن أفكر

  6. The Heart Says:

    ذكرتني بمقولة: أنا أفكر ، إذاً ، أنا موجود // ديكارت

    إحترامي🙂

  7. servan Says:

    يا اخوان افلان فقط انسان

  8. raneemk Says:

    بعد مدة كافية من التفكير تبيّن لي أن المجنون هو من يُفكر…
    ربما هي رحلة الجنون بحد ذاتها تبدأ بالتفكير
    شكراً لك

  9. abdal Says:

    سوف يبقة أسمك يا افلاطون حتى يحرر عقول متعصبة

  10. ريما Says:

    إذا كان أفلادون قد سحر الناس بكلناته فأنت يا صديقي قد سحرتهم بأفكارك ومخيلتك الرائعة . قد نجد الرسم والشعر هما الملجئ الوحيد الذي نعبر به عن أحاسيسنا لمن نحب أو للعالم الصاخب الذي نعيش تفاصيله المتعبة .

أضف تعليقاً

